وزارة الاتصالات: انطلاق ندوة التعلم الإلكتروني الأسبوع المقبل


Wed 24 Jun 2026 | 11:36 AM
null
null
محمود الديب

يُعلن المركز التنافسي للتعلُّم الإلكتروني، التابع لوزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، عن تنظيم ندوة تعريفية مجانية بعنوان "التعلم الإلكتروني: ثقافة، مهارة، مستقبل" الأسبوع المقبل عبر الإنترنت، وذلك تمهيدًا لإطلاق سلسلة جديدة من الدورات التدريبية في هذا المجال. 

وتهدف الندوة إلى رفع الوعي بأهمية التعلّم الإلكتروني، واستعراض أحدث الممارسات العالمية في هذا المجال، مع التركيز على دور تكنولوجيا المعلومات في تطوير التعليم، ومستقبل التعلّم الإلكتروني وفرصه في سوق العمل، وأبرز منصات التعلّم الإلكتروني. ويحصل المشاركون على شهادة في نهاية الندوة عند التسجيل على نظام إدارة التعلّم.

وعقب انتهاء الندوة، سيُفتح باب التسجيل في برامج تدريبية متخصصة تشمل تصميم المحتوى الإلكتروني وتطويره، ومعايير التصميم الجرافيكي للتعلم الإلكتروني، واستخدام أنظمة إدارة التعلم، وبرنامج Articulate Storyline.