في إطار استراتيجيته التوسعية الرامية إلى تعزيز حضوره الجغرافي وتقديم خدمات مصرفية متنوعة تُلبي احتياجات مختلف شرائح العملاء، افتتح بنك قناة السويس أحدث فروعه بمنطقة نادي الزمالك بشارع جامعة الدول العربية، وذلك ضمن خطته للتوسع في المواقع الحيوية بمختلف محافظات الجمهورية، بما يتماشى مع رؤية مصر 2030، وتوجهات البنك المركزي المصري لتعزيز الشمول المالي ودعم التنمية المستدامة.

شهد افتتاح الفرع لفيف من قيادات بنك قناة السويس، بحضور الأستاذ شهاب زيدان، نائب الرئيس التنفيذي والعضو المُنتدب، الأستاذ طارق صلاح، رئيس قطاع قنوات التوزيع، الأستاذة نور الزيني، رئيس قطاع الشمول المالي، الاتصال المؤسسي، والمسئولية المجتمعية، والأستاذة نغم قنديل، رئيس قطاع التجزئة المصرفية، الأستاذ عادل عبد اللطيف، رئيس شبكة الفروع، والأستاذ وليد عمر، مدير منطقة 6 أكتوبر، بالإضافة إلى لفيف من قيادات وممثلي الفرع.

جاء افتتاح الفرع في واحدة من أكثر المناطق الحيوية بالقاهرة، بما يُعزز من قدرة البنك على الوصول إلى قاعدة أوسع من العملاء، وتقديم خدماته المصرفية لأعضاء ورواد نادي الزمالك وسكان المناطق المحيطة، من خلال توفير باقة متكاملة من الخدمات والمنتجات المصرفية للأفراد والشركات بما يُلبي احتياجاتهم المالية والاستثمارية المختلفة، مدعومة بأحدث الحلول الرقمية والتكنولوجية والتي تساهم في تقديم تجربة مصرفية أكثر سرعة وكفاءة.




