وفاة الفنان علاء عبد الخالق بعد صراع مع المرض


Tue 04 Jul 2023 | 12:25 AM
علاء عبد الخالق
علاء عبد الخالق
يوسف محمد

توفى اليوم الفنان علاء عبد الخالق، نجم التسعينيات، بعد صراع طويل مع المرض، دام لفترة طويلة. وتم الإعلان عن هذا الخبر الحزين من قبل الفنان حسام حسني عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، حيث نعى الفنان الراحل ودعا جمهوره للدعاء له بالرحمة والمغفرة.

ولد علاء عبد الخالق في مدينة الإسماعيلية عام 1961، وقدم العديد من الأعمال الفنية المميزة في مجال التمثيل، وكان من أبرز النجوم في فترة التسعينات. وشارك في العديد من الأفلام والمسلسلات التي حققت نجاحاً كبيراً، وكانت له أدوار مميزة في كل عمل قدمه.

وكان آخر ظهور لعلاء عبد الخالق، منذ أشهر قليلة ماضية، في حفل زفاف ابنته، الذي حضره عدد كبير من نجوم الفن والإعلام، وكانت هذه المناسبة سعيدة بالنسبة له ولأسرته الصغيرة، ولكن الأيام الماضية شهدت تدهور حالته الصحية وانعكاسات سلبية على جسده، وانتهى بوفاته في نهاية المطاف.

وحظي علاء عبد الخالق بتقدير واحترام الجمهور والنقاد على موهبته وأدائه المتميز، وستبقى ذكراه وإنجازاته الفنية خالدة في قلوب محبيه ومتابعيه. نسأل الله الرحمة والمغفرة له، وأن يلهم أسرته ومحبيه الصبر والسلوان في هذا الوقت العصيب.

اقرأ أيضا