واقعة تعدي جزارة مدينة نصر تثير غضب السوشيال ميديا وتدفع الأجهزة التنفيذية للتدخل الفوري


Sat 01 Jul 2023 | 09:11 PM
خليفة الحبتور رجل الأعمال الإماراتي
خليفة الحبتور رجل الأعمال الإماراتي
يوسف محمد

شهدت وسائل التواصل الاجتماعي في الأيام الماضية غضبًا واسعًا بسبب واقعة تعدي محل جزارة في حي شرق مدينة نصر، على أحد أعمدة المونوريل وإتلاف الرصيف أثناء ذبح الأضاحي وتعليقها. وقد دفعت هذه الواقعة الأجهزة التنفيذية بمحافظة القاهرة للتدخل فورا وتطبيق الإجراءات القانونية على جميع المتسببين في الواقعة.

رئيس حي شرق مدينة نصر، اللواء أحمد جودة، أكد أن المحاضر تم تحويلها للنيابة المختصة، وسيتم تطبيق القانون، لأن الحي ليس جهة تحصيل، وتنفذ الغرامة وفق القانون. وأشار إلى أنه تم مخاطبة الهيئة القومية للأنفاق لفحص السلامة الإنشائية لعمود المونوريل بعد التعدي عليه.

من جانبها، أكدت محافظة القاهرة أنه تم تحرير مخالفات قانونية ضد المخالفين، بما في ذلك الجزار الذي تسبب في التعدي على الممتلكات العامة، وأضافت أنها تهيب بالمواطنين الحفاظ على الممتلكات العامة والبيئة لعدم تعرضهم للمساءلة القانونية، وتؤكد وجود رقابة مشددة بالشوارع لمنع المخالفات واتخاذ الإجراءات الحاسمة حيالها.

وفي نفس السياق، أوضح الدكتور إبراهيم صابر، نائب محافظ القاهرة للمنطقة الشرقية، أن الإجراءات القانونية ستتخذ حيال الواقعة، وسيتم نظافة الموقع وإعادة الشيء إلى ما كان عليه.

جزارة مدينة نصر
خليفة الحبتور رجل الأعمال الإماراتي
اقرأ أيضا