أصدرت المهندسة راندة المنشاوي، وزيرة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، قرارًا بتكليف اللواء هاني الإسكندراني، للعمل رئيسًا للجهاز المركزي للتعمير، وذلك لمدة عام.
ويأتي القرار في إطار الحركة الدورية لتكليف القيادات داخل أجهزة وزارة الإسكان، بما يضمن استمرار تطوير الأداء وتنفيذ خطط ومشروعات التنمية العمرانية على مستوى الجمهورية.
ومن المنتظر أن يباشر رئيس الجهاز الجديد مهامه خلال الفترة المقبلة، لمتابعة ملفات العمل والمشروعات القومية التي يتولاها الجهاز في مختلف المحافظات.
اقرأ أكثر